خاص: قياديو “البام” يتوافقون على الأمين العام الجديد ورئاسة المجلس الوطني

حرر بتاريخ من طرف

علمت كشـ24 من مصادر مطلعة أن فرقاء حزب البام وجدوا صيغة توافقية للخروج من المؤتمر بزعامة الأمانة العامة ورئاسة المجلس الوطني.

المصادر ذاتها، كشفت أن تياري “المستقبل” الذي يقوده عبد اللطيف وهبي، وتيار “الشرعية”، الذي يقوده حكيم بنشماس اتفقا على أن يتم التصويت لصالح عبد اللطيف وهبي كأمين عام للحزب، ويكون مهدي بنسعيد نائبا له، فيما لا زال النقاش متواصلا بخصوص أعضاء المكتب السياسي.

أما بخصوص المجلس الوطني فقد تم الإتفاق على أن تستمر فاطمة الزهراء المنصوري، على رأس المجلس، وسيتولى عادل أبركان مهمة نائبها، أما فيما يخص باقي أعضاء المجلس الوطني فسيتم اقتسامهم بين أعضاء التيارين بالتساوي.

وتتواصل صباح يومه الأحد 09 فبراير الجاري أشغال المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة  من أجل استكمال انتخاب أعضاء ورئاسة المجلس الوطني والأمين العام وأعضاء المكتب السياسي.

يشار إلى أنه تم الاعلان عن الانسحاب الضمني لاربعة مرشحين، لتبقى المنافسة بين عبد اللطيف وهبي وسمير بلفقيه، حيث فضل بعض المترشحين دعم وهبي فيما فضل آخرون الانسحاب معتبرين ان ما يتم من انزال وتجييش لعدد من الغرباء، لا يوفر اجواء مناسبة لانتخابات نزيهة وشفافة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة