خاص: بعد توقيعهما رسميا في كشوفات ” الكوكب المراكشي” لاعبين خارج رادارات ” الدميعي” لهذه الأسباب

حرر بتاريخ من طرف

بعد أن وقعا رسميا في كشوفات فريق ” الكوكب المراكشي” خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الحالية، تم الإستغناء عنهما من طرف مدرب الفريق” هشام الدميعي” بعد أن أصبحا خارج رداراته، وعدم إقتناعه بمؤهلاتهما التقنية ليتم تفويتهما معارين لموسم واحد إلى فريق ” أولمبيك مراكش” أحد أندية القسم الوطني الثاني بالمدينة، ويتعلق الأمر بكل من ” محسن أكدش” و” المالي” أوصمان صارنو”.
 
وتسائل عدد من متتبعي “الفريق المراكشي “عن جدوى التوقيع للاعبين بقيمة مالية مهمة دون أخذ مكانهم في التشكيل الرسمي للفريق وتفويتهم لفرق أخرى كإعارة، مشيرين إلى أن السيناريو المتكرر والمتعلق بالإكراه المادي، لايفسر هذا الأمر حيث من الأجدر تجريب اللاعبين والوقوف على مدى جاهزيتهم قبل التوقيع لهم عوض السرعة في ضمهم دون الأخذ بعين الإعتبار المعطى التقني والبدني لغالبيتهم، سيرا على المثل القائل ” أنا وبعدي الطوفان “…….

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة