خاص: بعثة فريق ” أولمبيك مراكش” تحل بالعيون لمنازلة المولدية المحلية + معطيات وبرنامج الدورة 9

حرر بتاريخ من طرف

خاص: بعثة فريق
حل لاعبوا فريق ” أولمبيك مراكش”  قبل قليل بمطار الحسن الأول بمدينة العيون قادمين إليها من  مراكش بعد أن إستقلوا الطائرة من مطار أكادير المسيرة وذلك لمواجهة فريق” مولدية العيون” برسم الدورة 9 من منافسات قسم الهواة الأول  شطر الجنوب زوال الأربعاء 19 نونبر 2014.
 
وأجرى الفريق المراكشي آخر حصة تدريبية له صبيحة اليوم الثلاثاء 18 نونبر 2014 تحت إشراف مدربه” عزالدين بنيس” وإدراته التقنية، حيث تم الإعتماد على اللياقة البدنية للاعبين والمستوى التكتيكي لهم، ليغادر الفريق ومسؤوليه مراكش في إتجاه مدينة أكادير عبر الحافلة التي تكلفت بها ولاية جهة مراكش تانسيفت.
 
وسيكون على ” أولمبيك مراكش” العودة بأقل الخسائر خصوصا وأن صاحب الأرض سيبحث  هو الآخر عن الفوز بميدانه وأمام جماهيره، حيث يتعين على الأولمبيك المراكشي اللعب بشكل مغاير لمبارته الدورة الماضية التي جمعته بالمحتل للصف الاول ” النادي الرياضي  السالمي” والتي إنهزم فيها بهدفين مقابل هدف على أرضية ملعب الحارثي بمراكش.
 
وحسب مسؤولي ” أولمبيك مراكش” فتكاليف التنقل من وإلى مدينة العيون عبر الطائرة كلفت ميزانيته حوالي 70 ألف درهم، حيث إقترض الفريق من أحد المقربين والمحبين  له مبلغ 60 ألف درهم لتغطية مصاريف تذاكر الطائرة والفندق، بعد أن كان قريبا من تقديم إعتذار عام في مبارته مع “مولدية العيون” بسبب المصاريف الباهضة للتنقل والتي تنضاف إليها مستحقات اللاعبين الخاصة بالشهريين الماضيين ومنح الفوز في المباريات السابقة.
 
هذا ويذكر أن مبارة فريق ” أولمبيك مراكش” و” مولدية العيون” ستنطلق كباقي مباريات الدورة 9 من منافسات قسم الهواة الأول شطر الجنوب في الساعة الثانية زوالا.  

 

وفيما يلي قرائنا الكرام البرنامج العام لمباريات الدورة 9 من قسم الهواة الأول شطر الجنوب: 

خاص: بعثة فريق

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة