خاص.. إفتتاح المعرض الدولي للسياحة بمدريد وكشـ24 تواكب الحدث

حرر بتاريخ من طرف

انطلقت صبيحة يومه الاربعاء 18 يناير 2023، فعاليات الدورة 43 من فعاليات المعرض الدولي للسياحة 2023 بمدريد FITUR بمشاركة ممثلي ومهنيي القطاع السياحي بالمغرب و بحضور سفيرة المغرب في اسبانيا ومدير الكتب الوطني للسياحة، وعدة وجوه معروفة بالقطاع.

ويشارك في  هذه الدورة الثالثة والأربعين من المعرض الدولي الهام بمدريد، الذي انطلق اليوم بقصر المعارض لمدريد، المكتب الوطني المغربي للسياحة، ومجموعة من المهنيين الممثلين لمختلف جهات المملكة.

ووفق ما عاينته “كشـ24” التي تواكب كعادتها سنويا فعاليات المعرض الدولي الهام بمدريد، فإن المغرب ممثل من خلال رواق متميز وجذاب يعكس مدى انخراط مختلف المتدخلين في القطاع من اجل مواصلة الانتعاشة الواعدة للنشاط السياحي بوجهة المغرب مؤخرا بعد سنوات من الازمة التي فرضتها قيود الجائحة.

وتأتي المشاركة الوازنة للمغرب في المعرض الدولي بمدريد، لاعتبار السوق الاسباني أحد اهم الاسواق المصدرة للسياح للمغرب، الى جانب السوق الفرنسي والألماني والإنجليزي.

ويهدف مهنييو القطاع السياحي بالمغرب من خلال المشاركة في معرض مدريد الذي يعتبر تظاهرة سياحية رائدة بالنسبة للأسواق الإيبيرية والأمريكية المستقبلة والمصدرة للسياح، تسليط الضوء على الوجهة المغربية، والحفاظ على علاقات الشراكة مع شركات الطيران وعدد من متعهدي الأسفار .

كما يهدف المهنينون الى استغلال فرص ربط علاقات جديدة مع فاعلي قطاع الطيران والتوزيع الإسبان، والقادمين من بلدان أمريكا اللاتينية، من خلال تقديم المؤهلات والإمكانيات السياحية التي تتوفر عليها المملكة، والتعريف بها وتثمين المنتج السياحي الوطني، خصوصا بالنظر الى أهمية السوق الاسباني و الاسواق اللاتينية.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة