خاص: إدانة مٌتحرّش وشقيقه بعد اعتدائهما على نائب رئيس جماعة

حرر بتاريخ من طرف

قضت غرف الجنح الإبتدائية لدى المحكمة الإبتدائية بابن جرير إقليم الرحامنة، بإدانة شقيقين بعد متابعتهما من طرف النيابة العامة في حالة اعتقال على خلفية اعتدائهما بالضرب على النائب الأول لرئيس جماعة الجعيدات.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن هيئة المحكمة قضت بحر الأسبوع المنصرم، بمؤاخذة المتهم الرئيسي في الواقعة بستة أشهر حبسا نافذة فيما أدانت شقيقه الأكبر بأربعة أشهر سجنا نافذا.

وتعود فصول الواقعة إلى يوم الثلاثاء تاسع يناير الجاري، حينما تعرّض النائب الأول لرئيس جماعة الجعيدات بإقليم الرحامنة، لاعتداء جسدي من طرف عشريني كان يتحرّش بتلميذة بمحيط الثانوية الإعدادية الشريف الإدريسي.

و وفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن الضحية الذي يرأس جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالإعدادية المذكورة، تدخل لحماية تلميذة قاصر تتابع دراستها بالسنة أولى من اعتداء المتحرش الذي كان يراودها عن نفسها ويعرض عليها إقامة علاقة عاطفية معه، غير أن المعني بالأمر وجّه له ضربة بواسطة حجر على مستوى الوجه أمام أنظار عون سلطة، قبل أن يهوي عليه شقيقه الأكبر على مستوى الظهر هو الآخر بواسطة حجرين كبيرين ليسقط أرضا، ولولا تدخل مواطنين لتم الإجهاز عليه.

وقد تم نقل الضحية إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث سلمت له شهادتين طبيتين تم إرفاقهما بشكاية قدمها لعناصر الدرك الملكي التي تفاعلت بشكل سريع معها بشكل سريع وتدخلت لاعتقال المتحرش العشريني في نفس اليوم، فيما تم اعتقاله شقيق الأكبر الذي سبق أن قضى عقوبة 6 أشهر سجنا بتهمة التحرش، في اليوم الموالي، ليتم احالتهما صباح يوم الخميس 11 يناير على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بابن جرير الذي قرر متابعتهما في حالة اعتقال واحالتهما على جلسة المحاكمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة