خاص:”كِشـ24″ تكشف عن أهم إنتدابات الكوكب المراكشي خلال الميركاتو الصيفي

حرر بتاريخ من طرف

خاص:
انضم “جمال إمغري” مهاجم مولودية وجدة لكرة القدم إلى الكوكب المراكشي بعقد يمتد لمدة موسمين، وإستفاد “الفريق المراكشي” من نهاية عقده مع الفريق الوجدي،الصاعد حديثا للدوري المغربي للمحترفين، ليدخل معه في مفاوضات مباشرة كُللت بالنجاح.
 
وقدمت إدارة مولودية وجدة عرضا للاعب “إمغري” من أجل تجديد عقده، خاصة أنه لعب دورا مهما في صعود الفريق، لكنه رفض وفصل تغيير الأجواء والانضمام لفريق آخر أكثر طموحا، علما أن الفريق المراكشي سيمثل المغرب في الموسم المقبل بكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن أنهى الترتيب في المركز الثالث.
 
من جانبه إنضم  اللاعب “محسن أكدش” إلى الكوكب المراكشي بعقد لموسمين، قادما إليه من  فريق الرشاد البرنوصي الصاعد هذا الموسم الى القسم الوطني الثاني لكرة القدم. 
 
وكان “أكدش” وقع عقدا مبدئيا مع الكوكب قبل نهاية الموسم المنصرم، بعد نجاح المفاوضات التي باشرها مع إدارة الفريق المراكشي.

يذكر  أن “محسن أكدش” يشغل مركز وسط ميدان ، عميد  فريق الرشاد البرنوصي الذي غادره مع نهاية الموسم المنصرم، بعد نهاية مدة عقده، لينتقل في صفقة انتقال حر إلى الكوكب.
 
الفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، ضم كذلك خلال مرحلة الميركاتو الصيفي  المهاجم “هشام بنعزة” القادم من فريق إتحاد تمارة أحد أندية القسم  الوطني الثاني، لكرة القدم من بعقد يمتد لثلاث سنوات. 
 
“هشام بنعزة” يشغل مركز مهاجم، سبق له أن لعب لفريق “حسنية أكادير” قبل أن ينتقل إلى فريق إتحاد تمارة الذي  سجل  رفقته 11 هدفا الموسم الماضي . 

في سياق آخر، فسيدخل الفريق المراكشي تحت إشراف مدربه” هشام الدميعي” في معسكر تدريبي نهاية الشهر الجاري وذلك لإستعداد للموسم الكروي القادم، حيث من المرتقب أن ينضم لاعبون اخرون لترسانة الفريق المراكشي.

 
 
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة