بالصور.. حملة مرشحة حزب الاستقلال نجاة الناصري تحظى بتفاعل كبير بالحوز

حرر بتاريخ من طرف

تحظى حملة مرشحة حزب الاستقلال لانتخابات مجلس الجهة نجاة الناصري، بتفاعل كبير باقليم الحوز، حيث استقبلت ساكنة مختلف المناطق التي زارتها نجاة الناصري رفقة انصارها، بحفاوة كبيرة تعكس مدى رضى الاسكنى على حصيلة عمل المستشارة الشابة التي ترافعت من اجل الاقليم طيلة السنوات المجاضية من قلب مجلس جعهة مراكش آسفي.

وتواصل نجاة الناصري الاسم القيادي في الحوز جولاتها بمختلف الدوائر سواء للتعريف ببرنامج الحزب او لدعم مرشحي الحزب بمختلف الدوائر الانتخابية برسم الاستحقاقات الجماعية، وهو ما يترجم انخراطها الواسع وايمانها بالحزب وبرنامجه الواعد و مرشحيه الشباب.

ومعلوم ان نجاة الناصري القيادية المحلية لحزب الاستقلال باقليم الحوز والمستشارة الحالية بمجلس جهة مراكش، مرشحة كوكيلة للائحة الجهوية لحزب الاستقلال باقليم الحوز، برسم انتخابات مجلس الجهة التي ستجرى في 8 شتنبر المقبل.

وتعتبر نجاة الناصري من أبرز المستشارات الممثلات لاقليم الحوز بمجلس الجهة، وترافعت مرارا خلال السنوات الماضية من أجل فك العزلة عن عدة مناطق قروية ، كما كان لها فضل كبير في انجاز مجموعة من المشاريع، وتوفير العديد من الخدمات خصوصا بجماعة اوريكة.

ويشار أن نجاة الناصري حاصلة على الإجازة في علم الاجتماع ودبلوم تقني متخصص في تسيير المقاولات وهي عضو باللجنة المركزية لحزب الاستقلال ومستشارة جماعية بجماعة اوريكة، الى جانب شغلها لمنصب نائبة رئيسة لجنة العمل الثقافي بمجلس جهة مراكش آسفي .

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة