حملة “الشراب المغشوش” تطال مطاعم معروفة بمراكش وكشـ24 تكشف تفاصيل حصرية

حرر بتاريخ من طرف

تتواصل بمراكش عمليات المراقبة وإجراءات التقنين من طرف لجنة مختلطة، تضم ممثلين عن المصالح المركزية للأمن الوطني وولاية أمن مراكش، والتي تستهدف المطاعم والفنادق المصنفة لرصد المخالفات التنظيمية والقانونية، وللتأكد من مدى احترامها للمعايير المعتمدة، ومقتضيات قوانين حالة الطوارئ.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن مراكش شهدت مساء أمس الخميس، حملة جديدة ترأسها والي أمن مراكش وممثلي عن الاستعلامات العامة ومصلحة الجمارك، والسلطات المحلية برئاسة باشا الحي الشتوي وقائد الملحقة الادارية جليز، وشملت مجموعة من المحلات المعروفة المتواجدة بملحقتي جليز والحي الشتوي.

ويتعلق الامر وفق مصادر “كشـ24″، بخمس مطاعم وحانات معروفة، محسوبة على الملحقة الادارية جليز، ومحلين بتراب الملحقة الادارية الحي الشتوي.

وقد تم تحرير محاضر من طرف اللجة المختلطة بشأن المخالفات المرصودة بمختلف المحلات المستهدفة، في أفق تنفيذ قرارات إغلاق في حقها، فيما تتواصل الحملة لتشمل مجموعة جديدة من المطاعم والحانات بالمدينة.

ويشار ان المصالح المختصة، قامت في إطار هذه الحملة بقرابة 500 عملية مراقبة مباغتة” في مختلف المدن المغربية، ما بين 31 غشت ونهاية شتنبر، ما مكّن من ضبط أكثر من 1.2 مليون قنينة خمور وإغلاق 87 مطعماً وتوقيف 45 شخصاً، بحسب ما أفادت به المديرية العامة للأمن الوطني في آخر بلاغ لها في هذا الشأن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة