حملة أمنية تقود إلى اعتقال مجموعة من المخالفين للقانون بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

قامت مصالح الأمن بالدائرة الأمنية السابعة بمنطقة الداوديات بمراكش، بحملة أمنية لتعزيز الامن وفرض قواعد القانون وتعقب المجرمين والمخالفين لقانون الطوارئ الصحية المعمول بها بالمملكة.

وشوهد توزيع مكثف لمختلف الوحدات التدخلية من كوكبة الدراجين الحضريين سيارات النجدة، حيت مكنت الحملة التي شهدها تراب منطقة الداوديات تحت اشراف عميد الملحقة الأمنية من توقيف عدد كبير من أصحاب الدراجات النارية بدون وثائق تنظيمية وتأمينية وبدون خوذات، بالإضافة إلى توقيف عدد من المشتبه فيهم المحتملين من أصحاب السوابق العدلية والمبحوت عنهم .

وقامت المصالح الأمنية، بشن حملات مباغتة لبعض مسيري ومستغلي المقاهي المخالفة للقانون، كما أسفرت الحملة الأمنية التي باشرتها مصالح الملحقة الامنية عن توقيف عدد من خارقي التدابير الوقائية التي فرضتها السلطات العامة الامنية والصحية، من قبيل عدم ارتداء الكمامات، وتم تحرير مخالفات بشأنها.

ولقيت هذه الحملة استحسانا واسعا في صفوف المواطنين بعدما تطغت على السطح مظاهر خرق قوانين الطوارئ الصحية، سيما وأن  المنطقة توصف بالحيوية وتعرف سيولة كبيرة للمواطنين نظرا لتوزيع المرافق بها والمراكز المهمة والمحلات التجارية .

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة