حملة ، أورو ، مخدرات وقرقوبي بمقاطعة المنارة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أسفرت الحملة للتنشيطية التي شنتها عناصر المنطقة الامنية الثالثة “المنارة”، أخيرا، عن إيقاف العديد من المبحوث عنهم و مستهلكي المخدرات و الكحول، فضلا عن حجز العديد من الدراجات النارية ” سـ 90 “.

و أفاد مصدر مطلع، أن الحملة الامنية التمشيطية، التي قادها رئيس المنطقة المنارة و رؤساء الدوائر الامنية التابعة لها، همت مختلف احياء المسيرة والمقاهي المشبوهة، بمشاركة قائد الملحقة الإدارية المسيرة 2 وأعوان السلطة المحلية وعناصر القوات المساعدة .

و اقتيد الموقوفون الى مقر الدائرة الأمنية الحادية عشرة، لتحرير محضر الإيقاف، قبل عرض بعضهم على انظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية، لتعميق البحث معهم، و وضعهم. رهن تدابير الحراسة النظرية ، قبل عرضهم على انظار العدالة لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم .

و في سياق متصل، تمكن رجال الامن صدفة من حجز مبلغ مالي من الأورو، لدى شابان تقدما الى أحد المركبات الرياضية بمنطقة المسيرة، حيث تقدم الشرطيان للاستفسار عن وثائق الدراجة النارية ، قبل أن يكتشفا المبلغ المالي، الذي اتضح أنه متحصل من عملية السرقة، ليتم اقتيادهما الى مقر الدائرة الامنية ، لتحرير محضر الإيقاف و الحجز، قبل إحالتهما على انظار الشرطة القضائية لتعميق البحث معهما وعرضهما على أنظار العدالة .

و يذكر أن منطقة المسيرة شهدت أخي ا انتشارا واسع الحبوب الهلوسة، التي تخلف العديد من الضحايا، حيث يتحول المدمنون عليها إلى ما يشبه الوحوش الضارية، مما يسفر عن مواجهات دانية آخرها فتاة تحت تأثير المخدرالمذكور، وجهت طعنات لأحد الشبان طعنات قاتلة، تطلبت نقله الى المستشفى .

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة