حملات أمنية واسعة النطاق تشمل الاسواق بمنطقة الداوديات بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

شنت وحدات الامن بمراكش عبر مصلحتها الدائرة السابعة، حملات مكتفة واسعة النطاق تحت اشراف رئيسها الذي بات يعرف بـ”الكوميسر مول الكسوة” داخل الاوساط الشعبية بمنطقة الداوديات وضواحيها، وذلك للدلالة علي التزامه بزيه النظامي عند كل حملة امنية مباغتة او مبرمجة.

وقد قامت ليلة أمس الخميس الوحدات الامنية بجولة تفقدية و تمشيطية داخل المركب التجاري العصري بلبكار ومحيطه من الاحياء المجاورة بتزامن مع مراقبة فاحصة للمارين و المركبات المشتبه فيها .

وتوصلت مصادر “كشـ24” بحصيلة مهمة اسفر عنها هذا التدخل الامني الذي لقي مباركة من ساكنة المنطقة، حيت تم توقيف عشرة اشخاص في وضعية مخالفة لقانون الطواري الصحية خاصة عدم ارتداء الكمامات الواقية، وخمسة مستهلكين لمخدر الشيرا بالشارع العام، كما تم توقيف تلاتة من اصحاب دراجات نارية لعدم التامين الاجباري، فيما تم ايقاف شخص في حوزته قنينة كريموجين المحرم استعمالها قانونا .

وتجدر الاشارة ان هذه الحملات تأتي في إطار اليقظة المستمرة التي تنهجها الادارة العامة للامن الوطني خاصة في ظروف تأهب قصوي لحماية المواطنين من خطر انتشار الفيروس المخيف، ولحت المواطنين بالالتزام القانوني بتدابير الامن الصحي، وكذا لضمان استمرار الحضور الامني في مكافحة الانحراف والاجرام بكل اشكاله .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة