حملات استثنائية للمخازنية تطيح بلصوص ومجرمين بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تشهد مدينة مراكش منذ ايام حملات استثنائية للقوات المساعدة، مكنت من تقديم دعم مهم لمصالح الامن، من خلال رصد ظواهر اجرامية والتدخل لتوقيف مجرمين وتسليمهم لمختلف الدوائر الامنية.

وقد اسفرت حملات جديدة للمخازنية مساء الاربعاء 21 غشت، من توقيف عدد من الخارجين عن القانون، حيث تمكنت عناصر القوات المساعدة التابعة لملحقة جامع الفنا، من احباط هروب لص خمسيني سرق حقيبة يدوية من شابتين، وتم تسليمه للدائرة الامنية الرابعة، فيما قامت القوات المساعدة بجيليز، باعتقال لصوص متورطين في سرقة هاتف ذكي بشارع محمد الخامس، قبل تسليمهم للدائرة الاولى.

وفي حي المحاميد تمكنت عناصر القوات المساعدة من توقيف منحرفين في حالة تخدير متقدمة اثناء محاولة سرقة فتاة بمحيط مطار المنارة باستعمال سلاح ابيض من الحجم الكبير، وتم تسليمهم لمصالح الامن، فيما تمكن زملائهم التابعون لملحقة باب اغمات، من توقيف شخص في حالة سكر متقدمة، وبحوزته سلاح ابيض، حيث تم تسليمه بدوره لمصالح الدائرة الامنية الثالثة.

وقد عبر عدد من المهتمين عن ارتياحهم للاستفاقة الكبيرة للمخازنية ومساهمتهم الفعالة في محاربة الجريمة، ودعم جهود مصالح الامن مؤخرا، سواء عبر مساهمتهم في الحملات المشتركة مع الامن الوطني، او من خلال حملاتهم الخاصة التي تنتهي بتسليم المجرمين لمختلف الدوائر الأمنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة