“حمزة مون بيبي” يجرٌّ أصحاب كباريهات للإعتقال وآخرون يتحسَّسون رؤوسهم

حرر بتاريخ من طرف

اعتقلت عناصر الأمن بمدينة مراكش، يومه الجمعة 20 شتنبر الجاري، عدد من أصحاب الملاهي الليلية على خلفية التحقيقات الجارية بخصوص الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”.

وذكرت مصادر، أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية اعتقلت مسؤولين عن “كباريهات” معروفة بالمدينة الحمراء من أجل التحقيق حول مدى صلتهم بالحساب المذكور، حيث تم الإفراج عن أحدهم بعد استنطاقه في الوقت الذي يتحسس فيه آخرون رؤوسهم وسط ترقبات باعتقال مشتبه فيهم جدد.

وأضافت المصادر ذاتها، أن حملة الإعتقالات من المرتقب أن تطال أصحاب مطاعم ومقاهي الشيشا التي كان يرتادها المتهمون في هاته القضية التي أثارت ضجة واسعة بمراكش و وصلت تداعياتها إلى مناطق ومدن أخرى، حيث تم اعتقال إحدى الفتيات الشهيرات في موقع “إنستغرام”، والتي اختفت عن الأنظار في الأيام الماضية بمدينة مكناس.

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية في مراكش، أرجأت النظر في ملف شبكة حساب “حمزة مون بيبي”، إلى غاية 30 من شهر شتنبر الحالي، بعد اعتقال العقل المدبر للحساب الوهمي على موقع “إنستغرام” و“سنات شات”.

وأفادت مصادر، أن تأجيل الملف جاء من أجل استدعاء الضحايا للاستماع إلى إفاداتهم، والنظر في الاتهامات التي يوجهونها لـ “حمزة مو بيبي”، الذي بات يحظى بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكلفت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتعليمات من رئاسة النيابة العامة، بالتحقيق في عمليات الابتزاز والتشهير والمس بالحياة الخاصة عبر موقعي “سنات شات” و”انستغرام”، والتي استهدفت فنانين مشهورين، بالإضافة إلى رجال أعمال ومستثمرين في المغرب، وهي التحريات التي أطاحت بمراسل موقع الكتروني.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة