حكيمي يُحرز جائزة أفضل لاعب في “البوندسليغا”

حرر بتاريخ من طرف

حاز لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي على جائزة أفضل لاعب شاب في “البوندسليغا” عن شهر شتنبر الماضي، بناءً على تصويت الجماهير والمُتتبِّعين، حيث تفوق على الثنائي خافايرو ديل روسن من هيرتا برلين وفلوريان نوهاوس من بوروسيا مونشنغلادباخ.

وتمت مُكافأة اللاعب الشاب على تألقه في مباراة نورنبيرغ التي أحرز فيها هدفاً، وكذلك في مقابلتيْ باير ليفركوزن وأوغسبورغ اللتيْن قدَّما فيهما تمريرتيْن حاسمتيْن، وهو ما جعله من المفاجآت السارة داخل كتيبة المدرب السويسري، لوسيان فافر.

وقال الدولي المغربي، في تصريح للموقع الرسمي للدوري الألماني: “لدينا فريق يُقدِّم كرة مُلفتة للانتباه، ويُحاول جعل اللاعبين الشباب يتطورون ويتقدَّمون نحو الأمام”، بينما تحدث عنه مدربه فافر بالقول: “لقد اشتغل بشكل جيد ويُحرز تطور هام هنا، لديه قدرات هائلة في وضعية واحد ضد واحد”.

في غضون ذلك، اعتبر الموقع السَّالِف الذِّكر أن صاحب الـ19 سنة يمضي على خطى الإسباني داني كارفخال، الذي سبق لريال مدريد إعارته إلى باير ليفركوزن، قبل عودته للفريق الملكي بمنسوب عالٍ من الجاهزية وكذا الاحتكاك والتَّنافسية.

وخاض حكيمي ثلاثة مباريات لحدود الآن مع الفريق الفيستيفالي، شارك فيها جميعها كأساسي، مُوقِّعاً على حصيلة قِوامها هدف واحد وتمريرتيْن حاسمتيْن، وهي المقابلات التي انتصرت فيها الكتيبة الصفراء، حاصدةً تسع نقاط.

تجدر الإشارة إلى أن المغربي له عقد مع بوروسيا دورتموند إلى غاية صيف 2020، وذلك على سبيل الإعارة، بينما يمتد عقده الأصلي رفقة نادي العاصمة الإسبانية إلى غاية صيف 2021.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة