حفل تنصيب عبد القادر لطفي رئيساً أولاً للمحكمة الابتدائية بمراكش + صور حصرية

حرر بتاريخ من طرف

شهد مقر المحكمة الابتدائية بمراكش، عشية يوم أمس الإثنين 22 فبراير الجاري، حفل تنصيب القاضي عبد القادر لطفي، الذي عينه الملك محمد السادس رئيساً أولاً للمحكمة الابتدائية بمدينة السبعة الرجال، خلفاً لعبد الطيف عبد المنعم، الذي جرى تعيينه رئيساً أولاً للمحكمة الابتدائية بسطات.

 

 

حفل التنصيب، الذي حضره إلى جانب كلٍ من محمد مفكر، والي جهة مراكش آسفي، والعربي بلقايد، عمدة المدينة، ونائب رئيس مجلس الجهة، بالاضافة إلى لحكيم بناني، الكاتب العام لوزارة العدل والحريات، وعادل محمودي، مدير الميزانية والتجهيز بالوزارة، كما حضر حفل التنصيب أعضاء السلك القضائي، وبعض رؤساء المصالح المدنية والعسكرية.

وفي كلمته بالمناسبة، أعرب عبد القادر لطفي، عن اعتزازه بثقة الملك محمد السادس، الذي عينه على رأس المحكمة الابتدائية بمدينة ذات صيت عالمي، مضيفاً أن ” الامر جاء في ظرف خاص، يتجلى في الإصلاح الشامل والعميق لمنظومة العدالة، الذي شكل جوهر خطب ملكية عدة” يضيف لطفي.

يذكر أن المحكمة ذاتها عرفت تنصيب مولاي سعيد شرفي مديرا فرعيا إقليميا لدى محكمة الاستئناف، مهمته تدبير تجهيز المحاكم التابعة للدائرة القضائية لإقليم مراكش بكل الوسائل التي تساعدها على تحقيق الجودة والتميز في أدائها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة