حصري.. كشـ24 تكشف هوية المستثمر المغربي الذي ينافس لحسم صفقة الكوكب المراكشي

حرر بتاريخ من طرف

من المنتظر ان يستقبل كريم قسي لحلو والي جهة مراكش يوم غد الاثنين، رجل أعمال مغربي معروف دخل على خط المفاوضات والتنافس، من أجل الاستثمار في نادي الكوكب المراكشي .

وحسب مصادر مطلعة ل كشـ24، فإن الامر يتعلق بالمستثمر المغربي زهير الادريسي المنحدر من مراكش، والذي أعد مشروعا متكاملا لتطوير الفريق الاول للمدينة الحمراء، من خلال ضخ ميزانيات كبيرة من شأنها تغيير معالم تسيير الفريق، والسير به نحو التنافس على أعلى المستويات.

ووفق المصادر ذاتها، فإن المستثمر المغربي المذكور، دخل في تنافس محموم مع مجموعة من الاجانب الطامعين في الاستثمار في النادي، ومن ضمنهم البريطانيين الذين يقود مصطفى حجي المفاوضات لصالحهم، ومن المرجح ان تميل الكفة لجانبه لاعتبارات عديدة، من ابرزها انتماءه للمدينة، وحجم الاموال التي سيضخها للحصول على 70 في المائة من اسهم الشركة، التي يتم الاعداد لها على قدم وساق في الكواليس، في افق ملائمة الفريق مع القوانين ذات الصلة لانجاز صفقة التفويت .

وتضيف مصادرنا، ان من ابرز معالم المشروع الذي سيقدمه زهير الادريسي امام انظار والي الجهة، الاعتماد على محترفين بارزين للرفع من مستوى الفريق، بالاضافة الى الاعتماد على أبرز الاطر المراكشية التي نجحت في مسارها التقني والتدريبي، فضلا عن خطط موازية من مستوى عالي، تضاهي الخطط والمشاريع الاجنبية، التي تم عرض جانب منها على والي الجهة، بعد لقائه بالدولي المغربي السابق مصطفى حجي.

ورجحت مصادرنا، ان يحظى المستثمر المغربي ايضا بتعاطف الجماهير على اعتباره مراكشيا، ووجها جديدا لم يتورط في المساهمة في الانتكاسات التي عرفها النادي، الى جانب خطة عمله التي تعيد الاعتبار للمدينة وأطرها ، وأبنائها من الموهوبين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة