حصري.. قاتل زوجته بتحناوت يسلم نفسه لمصالح أمن مراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” من مصادر مطلعة ان الشاب الثلاثيني الذي اقدم صبيحة يومه الاحد 16 يونيو، على ذبح شريكة حياته بمنزل أسرتها بمدينة تاحناوت، سلم نفسه لمصالح الامن بمراكش قبل لحظات.

ووفق مصادرنا فإن المعني بالامر الذي كان يعاني مؤخرا من اعراض مرض نفسي خضع على اثره للعلاج، قصد بعد ارتكابه للجريمة منزل اقارب له بالمدينة العتيقة لمراكش، و الذين بادروا فور علمهم بارتكابه للجريمة باصطحابه الى مقر الدائرة الامنية الثالثة التي لا تعمل يومه الاحد ليتم الاحتفاظ به من طرف عناصر السلطة المحلية بملحقة باب اغمات، الى غاية التحاق عناصر الدائرة الامنية الثانية المداومة، حيث تم اقتياده لمقر الدائرة بباب قشيش لتعميق البحث معه، في انتظار استكمال اجراءات البحث والتسليم لمصالح الدرك الملكي بتاحناوت.

وكانت مدينة تاحناوت باقليم الحوز قد اهتزت قبل قليل من ظهر يومه الاحد 16 يونيو، على وقع جريمة قتل مروعة راحت ضحيتها زوجة شابة على يد شريك حياتها بهد شهور من الخلاف الزوجي.

ونقلت مصادرنا عن شهود عيان انهم سمعوا صراخ الزوجة بعد خلاف زوجي حاد بينهما قبل ان ينقطع صوتها تماما، فيما اكدت مصادر موثوقة لـ”كشـ24″ ان الجاني التحق بزوجته في منزل اسرتها بدوار “دوكفاي” بعدما هجرت منزل الزوجية منذ شهور، بدعوى رغبته في التوصل لاتفاق معها، قبل ان يتطور خلاف بينهما وينتهي بذبحها، والفرار من عين المكان.

وتضيف المصادر، ان الجريمة البشعة استنفرت مصالح الدرك الملكي التي باشرت تحريتها واغلقت منافذ المدينة تفاديا لمغادرة الجاني لتحناوت، قبل ان يقوم بتسليم نفسه بايعاز من اقربه الذين التجأ اليهم بعد ارتكاب الجريمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة