حصري: فيديو يوثق لممارسة جنسية شاذة يقود ثلاثة قاصرين إلى الإعتقال بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لسعادة، يوم أمس الإثنين 21 مارس الجاري، ثلاثة قاصرين على خلفية ظهور إثنين منهما في فيديو وهما يمارسان الشذوذ الجنسي.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن اعتقال الثلاثة جاء بعد تقدم والد قاصر يبلغ من العمر 14 عاما بقرص مدمج لعناصر الدرك الملكي يوثق لعملية هتك عرض إبنه من طرف قاصر آخر ،وهي العملية التي صورها ثالثهما بواسطة هاتفه النقال.

وأوضحت مصادرنا، أن الطفل أخبر والده بأن قاصرين يتراوح سنيهما بين 15 و16 عاما، مارسا الجنس عليه وقاما بتصويره بواسطة هاتف نقال، ما جعل الأب يبحث عن المعنيين بالأمر اللذان يقطنان بنفس الدوار، حيث قام بنزع الهاتف من أحدهما وعمد إلى تسجيل محتوى الفيديو في قرص مدمج أرفقه بشكاية توجه بها إلى عناصر الدرك الملكي بسعادة، التي فتحت تحقيقا في النازلة بناء على تعليمات النيابة العامة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك الملكي اعتقلت القاصرين الثلاثة وتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، حيث تم توجيه تهمة “هتك عرض قاصر” لاثنين منهم.

إلى ذلك، كشفت مصادرنا، أن القاصرين اعترفا خلال الإستماع إليهما من طرف الدرك أن المشتكي قبل ممارسة الجنس عليه بشكل إرادي وتلقى مقابل ذلك نقوذا وكان يعلم بعملية تصويره.  

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة