حصري: “درك أكفاي” مراكش يعتقل أربعيني حاول إغتصاب قاصر تحت التهديد بالسلاح الأبيض + تفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

حصري:
تمكن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لأكفاي نهاية الأسبوع الماضي من إعتقال أربعيني من ذوي السوابق العدلية مبحوث عنه في قضية محاولة هتك عرض قاصر بجماعة دار السبت الجديدة أيت إيمور نواحي مراكش تحت التهديد بالسلاح أبيض.
 
وحسب مصادر خاصة ل” كِشـ24″ فالموقوف حاول إستمالة ضحيته أكثر من مرة حتى تأتى له ذلك، وقام بمصحابته والإستفراد به بإحدى الضيعات الفلاحية بالمنطقة محاولا إغتصابه تحت التهديد، غير أن القاصر الذي يتابع دراسته بإحدى المؤسسات التعليمية بالمنطقة، تمكن من الإفلات بأعجوبة من قبضت، ليتجه صوب منزله ويخبر عائلته بالموضوع، ويتم وضع شكاية في الموضوع لدى مركز الدرك الملكي لأكفاي.
 
هذا وقد تم تحرير مذكرة بحث وطنية في حق الأربعيني، الذي إختفى عن الأنظار، ليتم إكتشافة بالصدفة بسوق الجملة للخضر بمراكش من طرف أحد الأشخاص المنحدرين من أيت إيمور ويتم إخبار عناصر الدرك الملكي التي تمكن من توقيفه بمساعدة المصالح الأمنية بمراكش .
 
هذا وفتح تحقيق مع المتهم ذو السوابق العدلية  في المنسوب إليه في إنتظار إحالته على أنظار النيابة العامة بمراكش لإستكمال باقي إجراءات التحقيق.
 
من جهة أخرى عبر عدد من ساكنة جماعة أكفاي ودار السبت الجديدة أيت إيمور عن إرتياحهم  بعد فتح مركز للدرك الملكي بالمنطقة والحملات التمشيطية التي قامت بها عناصر الدرك ، حيث تم إيقاف عدد من المبحوثين عنهم في قضايا مختلفة، بعد أن إستفحلت بالمنطقة الجريمة وبشتى أنواعها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة