حصري.. حلول لجنة مركزية بغرفة الصناعة والتجارة بمراكش بعد طلب من محمد فضلام

حرر بتاريخ من طرف كشـ24

قررت المفتشية العامة للمالية بوزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، إيفاد لجنة مركزية للتحقيق في إختلالات شابت إنجاز مشروع من طرف غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمراكش.

وحسب مصادر “كشـ24” فإن وزارة الصناعة والاستثمار كانت قد راسلت نهاية الشهر الماضي، المفتشية العامة للمالية من أجل تكليف لجنة قصد تفحص ومعاينة الوثائق المتعلقة بمشروع إنجاز الفضاء الدولي للمعارض بمراكش، بناء على طلب من “محمد فضلام” رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمراكش، بعدما وقف على بعض الملاحضات المرتبطة بهذا المشرع الذي تسلم الملف الخاص به في إطار تسليم السلط بينه وبين الرئيس السابق للغرفة، وهو ما دفعه للتريث في إتمامه.
 

وكان رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي، قد أشار في مراسلة موجهة للكاتب العام لوزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، أن المكتب الحالي وقف على ملاحضات بخصوص ملف إنجاز مشروع الفضاء الدولي للمعارض بمراكش، على مساحة تقدر بـ 5 هكتارات، والذي يعد من احد المشاريع المهيكلة التي إشتغلت عليها المؤسسة منذ سنة 2004.
 

وحسب مصادرنا فإن الوزارة المعنية إستجابت بشكل إيجابي مع طلب “محمد فضلام” حيث أوفدت لجنة مركزية باشرت منذ ايام افتحاصها للوثائق والملفات الخاصة بالصفقة المذكورة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة