حصري : توقيف عائلة نرويجية مكونة من 7 أشخاص بمطار مراكش المنارة و “كِشـ24” تكشف السبب

حرر بتاريخ من طرف

حصري : توقيف عائلة نرويجية مكونة من 7 أشخاص بمطار مراكش المنارة و
علمت “كِشـ24” من مصادر خاصة، أن عناصر الدائرة الامنية العاشرة بالمحاميد فتحت تحقيقا مع عائلة من أصول نرويجية مكونة من 7 أفراد كانوا في زيارة سياحية لمدينة مراكش.

وحسب ذات المصادر، فالعائلة قدمت إلى المغرب وبالضبط إلى المدينة الحمراء على متن سيارة سياحية، وعندما قرروا مغادرة المدينة، فضلوا العودة إلى بلدهم عبر الطائرة، حيث قاموا بإهداء سيارتهم (بعد أن نزعوا لوحتها المعدنية) إلى حارس السيارات بمرآب مطار مراكش المنارة مساء السبت 15 يونيو 2014. 

الشئ الذي جعل الحارس يقود سيارته الجديدة خارج المطار ويتم توقيفه من طرف عناصر الامن بعد أن إنتبهوا إلى كون السيارة تسير دون لوحة معدنية، قبل مطالبته بالإدلاء بالأوراق الخاصة بالسيارة ليعترف الأخير  بتفاصيل حصوله عليها من العائلة النرويجية، ماجعل عناصر الأمن يربطون الإتصال وبسرعة بإدارة مطار مراكش المنارة، ليتم توقيف أفراد العائلة وهم بصدد الصعود الى الطائرة وفتح تحقيق معهم في الموضوع.

هذا وأضافت ذات المصادر، أنه  تمت إحالة الجميع على المصالح المختصة بولاية أمن مراكش لإستكمال  باقي إجراءات التحقيق حول الدوافع والأسباب التي جعلت العائلة النرويجية تسلم السيارة بدون لوحة معدينة إلى حارس المرآب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة