حصري: اعتقال امرأة متزوجة رفقة عشيقها متلبسين بممارسة الجنس بتمصلوحت نواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

حصري: اعتقال امرأة متزوجة رفقة عشيقها متلبسين بممارسة الجنس بتمصلوحت نواحي مراكش
اعتقلت عناصر الدرك الملكي بسرية تمصلوحت نواحي مراكش، زوال يومه الثلاثاء، امرأة بعد ضبطها متلبسة بممارسة الجنس مع عشيقها على فراش الزوجية بدوار السهيب الفوقاني التابع للجماعة المذكورة.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن فصول الواقعة تعود إلى زوال يومه الثلاثاء حينما عاد زوج المتهمة إلى البيت لتناول وجبة الغداء، غير أن سلوكات شريكة حياته التي طالما ساورته الشكوك حول وفائها له أثارته فقرر رصدها، وبعد أن أوهمها بأنه سيعود أدراجه للعمل بدأ في مراقبة البيت من بعيد، فما هي إلا لحظات حتى رأى جاره المتزوج يدخل منزله.

تماسك الزوج واستجمع قواه فقرر الإتصال بعون سلطة من رتبة “مقدم” وأخبره بالأمر فلم يكن من الأخير إلا أن ربط الإتصال بالقائد الذي انتقل إلى عين المكان رفقة عناصر القوات المساعدة، قبل أن تلتحق بهم عناصر الدرك الملكي ليتم مداهمة البيت بتعليمات من النيابة العامة حيث تم ضبط الزوجة وعشيقها في وضعية تلبس بالخيانة الزوجية.

هذا وتم اقتياد الزوجة وهي من مواليد الثمانينات وأم لثلاثة أطفال رفقة عشيقها المتزوج وأب لطفل إلى مركز الدرك الملكي لتمصلوحت من أجل التحقيق معهما حول المنسوب اليهما قبل عرضهما على أنظار النيابة العامة من أجل الخيانة الزوجية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة