حصري: إعتقال “مُفجِّر” رأس “بنَّاي” بالرصاص بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” من مصادر مطلعة، أن عناصر الأمن تمكنت يومه الثلاثاء 29 مارس الجاري، من اعتقال المتهم في جريمة قتل عامل بناء رميا بالرصاص بدوار الجديد بتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش.

وأضافت مصادرنا، أن المتهم البالغ من العمر 40 عاما والمعروف بلقب “الحربيلي” تم احالته على عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش لتعميق البحث معه حول الإتهامات المنسوبة إليه قبل عرضه على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستنئاف.

وكان ساكنة الحي الجديد المعروف بـ”دوار الظلام” بتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش، استفاقوا صباح أمس الإثنين 28 مارس الجاري، على وقع جريمة مروعة راح ضحيتها عامل بناء في عقده الثالث رميا بالرصاص.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن تفاصيل الجريمة تعود إلى نحو الساعة السابعة من صباح يوم الإثنين حينما باشر الضحية البالغ من العمر 36 عاما والذي ينحدر من منطقة زمران بتراب عمالة إقليم قلعة السراغنة، عمله بورش للبناء في أرض متنازع عليها بين المتهم الملقب بـ”الحربيلي” نسبة إلى مسقط رأسه بجماعة حربيل، وبين مُشَغِّل الضحية، حيث توجه اليه المتهم وطالبه بوقف الأشغال ليدخلا في جدل انتهى بجريمة بشعة بعد أن أفرغ الأخير بندقيته في رأس الضحية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة