حصري.. إصدار شيكات بدون مؤونة يسقط طبيبا بيطريا في قبضة الدرك

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم، مساء يوم السبت 19 دجنبر الجاري، من إيقاف طبيب بيطري، يقطن ويشتغل بمدينة حد السوالم التابعة إداريا لعمالة إقليم برشيد.

ووفق معطيات حصلت عليها ” كشـ24 “، من مصادر أمنية، فإن الموقوف، يحمل صفة طبيب بيطري ببلدية حد السوالم برشيد، وتم إيقافه من طرف السلطات الأمنية، بذات المركز الترابي للدرك الملكي السوالم، بعدما تم تنقيطه عبر الناظم الآلي من طرف المحققين، إذ تبين أنه مبحوث عنه بموجب برقية بحث حول إصدار شيكات بدون مؤونة، ومباشرة بعد إيقافه تم اقتياده إلى مقر الدرك، من أجل مواصلة التحقيق معه بخصوص المنسوب إليه.

وتابعت مصادر كشـ24، أن الموقوف كان موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني بتهمة إصدار شيكات بدون مؤونة، تتضمن مبالغ مالية مهمة فاقت 30 مليون سنتيم، لم تتمكن المصالح الدركية من إيقافه في عدة مناسبات، نظرا لكونه طبيبا بيطريا يحظى بثقة الجميع، علما أن مقر الطبيب البيطري المذكور لا يبعد عن مقر الدرك الملكي حد السوالم إلا بأمتار قليلة.

وقد تم بعد الانتهاء من فصول البحث التمهيدي، الاحتفاظ بالطبيب الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية، إلى حين عرضه على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببرشيد، من أجل النظر في صك الإتهام الموجه إليه، وإحالته على العدالة، قصد اتخاذ القرارات المناسبة في حقه والقيام بالمتعين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة