حسن مربوح : الدعم المتأخر سيخرج فريق الكوكب المراكشي من أزمته

حرر بتاريخ من طرف

يترقب المكتب المسير لفريق الكوكب، إستخلاص الدعم المتأخر، والذي تصل قيمته المالية لـ 800 مليون سنتيم من المجلس الجماعي لمدينة مراكش و الجهة، لتسديد جميع مستحقاته المالية العالقة وحل مشكل الأزمة الذي يعاني منها فريق الكوكب المراكشي.

وأكد رئيس فريق الكوكب المراكشي “محسن مربوح” على أن المكتب المسير لفارس النخيل يأمل في التوصل بالدعم في أسرع وقت ممكن لتجاوز السحابة العابرة التي ترافقه .

وأوضح المتحدث أن ” أزمتنا ستحل بعد التوصل بدعم الجهات، وتم التوقيع على المبلغ وما ينقص إلا تسليمه.. وأشكر جزيل الشكر والي مدينة مراكش الذي فتح أبوابه في وجهنا ووعدنا بتقديم المساعدة المرجوة وحل المشكل في أقرب وقت”.

واشار “محسن مربوح”، على أن المكتب المسير تمكن من دفع الرواتب الشهرية الخاصة بلاعبيه قبل سفرهم إلى ليبيريا، بعد مساهمة أعضائه من مالهم الخاص بمبلغ يصل إلى 400 مليون سنتيما، وهو أقصى ما يمكن تقديمه.

وأعرب رئيس فريق الكوكب المراكشي خلال حواره مع “هسبورت”، أنه “يحاول إعادة التوازن إلى النادي، على الرغم من التحاقه المتأخر بالرئاسة، إذ وجد مجموعة من الديون القديمة العالقة في ذمة الفريق، وهو الشيء الذي صعب من مهمته شيئا ما، “إلا أن الأمور ستسير في المنحى الصحيح بعد التوصل بالدعم المتأخر، ومساعدة والي مدينة مراكش على حل المشكل المطروح”. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة