حزب “الوردة” يعلن عن وكلاء اللوائح بفاس 

حرر بتاريخ من طرف

أعلن حزب الاتحاد الاشتراكي بمدينة فاس عن وكلاء لوائحه للانتخابات القادمة بمدينة فاس. وكشف على أنه تمت تزكية ياسر جوهر، مستثمر في المجال السياحي، وكيلا للائحة “الوردة” في دائرة فاس الشمالية للانتخابات التشريعية، ووكيلا لذات اللائحة للانتخابات المحلية في مقاطعة فاس المدينة.

وتمت تزكية عبد القادر البوصيري، وكيلا للائحة الحزب في دائرة فاس الجنوبية للانتخابات التشريعية، ووكيلا لانتخابات مجلس مقاطعة جنان الورد. وزكى الحزب خدوج السلاسي، الوجه النسائي المعروف، وكيلة للائحة الجهوية للنساء. وتمت تزكية هشام العلمي وكيلا للائحة الجهوية.

وعلى مستوى مجالس المقاطعات، سيخوض عبد الإله الفاسي الفهري الانتخابات القادمة وكيلا لـ”الوردة” بمقاطعة سايس، وسعد أقصبي وكيلا لها في مقاطعة أكدال، ووبدر العكري، وكيلا بمقاطعة زواغة بنسودة، والعربي الطهار، وكيلا لـ”الوردة” بمقاطعة المرينيين.

وأشارت المصادر إلى أن جل الأسماء التي ترشحت باسم “الوردة” للانتخابات القادمة هم نتاج “المدرسة الاتحادية”. ويراهن حزب الاتحاد الاشتراكي على نتائج “المصالحة” التي باشرها لتجاوز خلافات الماضي، والتي أدت في السابق عدة مرات إلى التراشق بالكراسي داخل المقر، وإلى “نسف” عدد من المحطات التنظيمية.

وابتعدت مجموعة من الأطر الاتحادية على الحزب دون أن تتخلى عن الفكرة. لكن لوائحه، مع ذلك، ستواجه منافسين أقوياء من أحزاب أخرى، خاصة في الدوائر التشريعية، إلى جانب تداعيات الخلافات السابقة والتي لا تزال ترخي بظلالها على البيت الاتحادي بالمدينة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة