حادثة سير خطيرة تودي بحياة شرطي شاب

حرر بتاريخ من طرف كشـ24

لقي شرطي من أمن الجديدة  مصرعه، صبيحة اليوم الجمعة 9 شتنبرالجاري، ، جراء  حادثة سير مأساوية على المحور الطرقي الرابط بين عاصمة دكالة “الجديدة” والمنطقة الصناعية “الجرف الأصفر”.
 
وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن  الحادثة وقعت فصولها الدموية، في حدود الساعة الرابعة من صبيحة اليوم الجمعة، عند النقطة الكيلومترية 5 من الطريق الجهوية رقم: 301، حيث  صدمت من الخلف، سيارة خفيفة من نوع “سيات” قادمة من الجديدة في اتجاه الجرف الأصفر، دراجة نارية على متنها شاب في مقتبل العمر، كان قادما بدوره من الاتجاه نفسه، وكان في طريقه إلى مركز مولاي عبد الله، حيث يقيم بمعية أسرته.
 
هذا، وعرج سائق السيارة الخفيفة يمينا، بعد أن غير اتجاهه، غير مبال بالدراجة النارية التي كانت تسير مباشرة أمامه، وسائقها يلزم، في احترام لقانون السير، أقصى اليمين، ما جعله يدهس الأخير بقوة من الخلف، ليلقى مصرعه في الحين.
 
وفور علما بالحادث، سارعت الضابطة القضائية من الفرقة الترابية للدرك الملكي بسيدي بوزيد، إلى ، إلى  عين مكان الحادث، وأجرت المعاينات والتحريات الميدانية، وانتدبت سيارة إسعاف أقلت الضحية إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، حيث جرى إيداعها في مستودع حفظ الأموات.
 
وبتعليمات نيابية،  فتحت الضابطة بحثا قضائيا مع سائق السيارة الذي وضعته تحت تدابير الحراسة النظرية، على خلفية حادثة السير التي أودت بحياة شرطي من الهيئة الحضرية، يعمل حارسا  بمحبس أمن الجديدة (لي جيول).
 
هذا، وخلف الضحية (36 سنة) الذي عرف بنبل أخلاقه وتغانيه في أداء الواجب، زوجة وابنين، كانوا يستعدون جميعا لاستقبال عيد الأضحى، قبل أن ينزل عليهم كالصاعقة، خبر مصرع معيلهم الوحيد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة