حاتم عمور وإعلامي بـ”ميدي1″ يتكفلان بعائلات متضررة من إجراءات كورونا

حرر بتاريخ من طرف

أعلن الفنان حاتم عمور عن تخصيص مبلغ مالي لعائلات لا معيل لها ولا يمكن أن توفر قوت يومها إلا بالخروج بحثا عن العمل، وذلك في خطوة تضامنية مع الأسر المعوزة المتضررة من تدابير فيروس كورونا الذي اجتاح البلاد.

ووجه حاتم عمور نداءه لكافة المشاهير والفنانين المغاربة إلى التضامن والتكفل بالأسر التي هي في أمس الحاجة للمال.

وقال حاتم عمور في تدوينة له :”ولأن أحسن تضامن هو أن تساعد بالبقاء في المنزل، أعلن تخصيص مبلغ مالي لأربع عائلات لا معيل لها ولا يمكن أن توفر قوت يومها إلا بالخروج بحثا عن العمل…أرجو من الفنانين والمشاهير مساعدة العائلات في ظرفية صعبة والله لا يضيع أجر من أحسن عملا”.

ومن جهة أخرى، كشف الإعلامي، يوسف بلهيسي، اليوم الاثنين، عن تخصيصه جزءً من راتبه، للتكفل بعائلة، أو اثنين، في ظل ما يرتقب أن يعيشه مستخدمو المقاهي، والمطاعم، والمرافق، التي تغلق أبوابها كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا.

وكتب الإعلامي في قناة “ميدي1 تي في” في تدوينة على صفحته عبر “فيسبوك” : التكافل واجب في هذه المحنة، إغلاق المقاهي، والمطاعم وغيرها، غادي يوقف الحركة عند عدد كبير من الناس، او يقدر يشرد عائلات، شخصيا سأخصص جزء من راتبي للتكفل بعائلة أو عائلتين على قدر الاستطاعة. المغاربة الميسورين بينو تمغرابيت ديالكم. والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه.”
وشجع بلهيسي على الانخراط في نفس الخطوة عبر وسم “#مبادرة_تكفل”.

ولقيت مبادرة كل من يوسف بلهيسي وحاتم عمور استحسان رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين دعو كافة الفنانين وأثرياء المغرب إلى التبرع بجزء من أموالهم لمساعدة الفقراء خاصة في الظرفية الحالية التي ستتضرر فيها مجموعة من العائلات التي لا يمكن لها توفير قوتها اليومي دون الخروج من المنزل.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة