ميتر جيمس : أحب المغرب وأُقدِر الملك محمد السادس

حرر بتاريخ من طرف

بمناسبة الترويج لإصدار ألبومه الجديد “Fléau” ، عبر المغني العالمي Gims ، عن حبه وامتنانه للمغرب وعن تقديره لجلالة الملك محمد السادس.

و أعرب Gims خلال مروره ضيفا في بلاطو نشرة الأخبار المسائية على القناة الثانية المقدم من طرف وديع دادا، عن حبه وامتنانه للمغرب مشيدا بالجهود التي دبرها جلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه للسيطرة على وباء كورونا (كوفيد 19)

وقال المغني بعد ترويجه لمشروعه الجديد، أن حبه للمغرب لا يمكن وصفه بالكلمات، مشيرا أنه إلتقى بالعديد من الأشخاص الرائعين، في مقدمتهم جلالة الملك نصره الله، الذي قام بعمل جبار خلال هذه الأزمة الصحية، مؤكدا أنه مهتم بالحفاظ على بلده وشعبه، ولهذا فهو محبوب للغاية.

ورحب Gims بقرار جلالة الملك بجعل التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) مجانيًا لجميع المغاربة وجميع المقيمين في المغرب.

وإختتم جيمس باستشهاد جلالة الملك خلال خطابه بمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثين للمسيرة الخضراء بقوله أن “المغرب سيظل في صحرائه والصحراء في مغربها”.

وخلال أول مرور تلفزيوني له في المغرب، تحدث Gims أيضًا عن طفولته وبداياته ودعم زوجته وعودة المجموعة الأسطورية Sexions d´assault التي سيتم الحتفال بعودتهم مجددا بعد حلول العام المقبل 2021.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة