جنايات مراكش تعقد جلسة جديدة في قضية اتهام البرلماني “الكامل” بالتزوير

حرر بتاريخ من طرف

من المنتظر أن يمثل يومه الأربعاء 03 مارس الجاري النائب البرلماني ورئيس جماعة واحة سيدي ابراهيم، عبد الرحيم الكامل أمام غرفة الجنايات الاستئنافية المكلفة بجرائم الأموال بمحكمة الإستئناف بمراكش، وذلك في جلسة جديدة يتابع فيها من أجل جناية التزوير في محرر رسمي واستعماله.

ويشار إلى أن رئيس جماعة واحة سيدي إبراهيم، مثٌل أمام غرفة جرائم الأموال لدى محكمة الإستئناف بمراكش، في أول جلسة استئنافية، بعد الطعن في برائته التي نطقت بها المحكمة، وتم تعيين جملة من الجلسات لمحاكمته وكانت آخرها بتاريخ 17 فبراير 2021.

وكانت هيئة غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بمراكش المكلفة بجرائم الأموال، قضت منتصف يوليوز 2020، بإدانة النائب البرلماني و رئيس جماعة واحة سيدي ابراهيم، عبد الرحيم الكامل في الملف الذي يتابع فيه من أجل جناية الإرتشاء، بست سنوات سجنا نافذا وغرامة قدرها ستمائة ألف درهم، ودرهم رمزي لفائدة الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش بعد تنصيب الفرع نفسه كطرف مدني في القضية.

وكانت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش التابعة للفرقة الوطنية، أحالت المتهم يوم الجمعة 24 يناير 2020، أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، بعد اعتقاله يوم الثلاثاء 21 يناير 2020 من طرف ذات الفرقة، بناء على شكاية مهاجر مغربي بإحدى الدول الأوروبية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة