جمعية موضوع بحث قضائي تعقد جمع عام استثنائي وأعضاء يطالبون الوالي بمنعها

حرر بتاريخ من طرف

توجه مجموعة من الأعضاء بجمعية للماء الصالح للشرب بدوار الدار الحمراء بجماعة اولاد حسون مراكش، بمراسلة إلى والي جهة مراكش آسفي كريم قسي لحلو، في شأن الطعن في جمع عام استثنائي لجمعية للماء الصالح للشرب بالدوار المذكور.

ووفق المراسلة التي توصلت “كشـ24″ بنسخة منها، والموجهة من طرف كل من نائب رئيس الجمعية ونائب أمين المال ومستشار الجمعية، إلى الوالي فإن الطعن في الجمع العام يأتي بناء على مجموعة من الإختلالات التي تتخبط فيها الجمعية، من بينها خيانة الأمانة وعدم إيداع نقود الجمعية في الحساب البنكي وعدم مجالسة مجموعة من المشتكين للحساب كما هو مقرر في القانون الداخلي للجمعية.

ولفت المشتكون إلى أن الإختلالات المذكورة كانت موضوع شكاية موجهة إلى وكيل الملك بابتدائية مراكش، الذي أمر بدوره بفتح بحث قضائي من طرف الدرك الملكي بالمنطقة المذكورة ضد رئيس الجمعية وبعض الاعضاء.

واستغرب المشتكون، دعوة رئيس الجمعية لهذا الجمع العام الإستثنائي، متهمين هؤلاء برغبتهم في التخلص من المشتكين لعدم مسايرتهم في امور وصفوها بـ”المشبوهة” في الجمعية.

وطالب المعنيون بالامر والي الجهة بعدم الترخيص لهذا الجمع العام الإستثنائي إلى حين بث القضاء في هذا الملف الذي هو بين يدي القضاء.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة