جمعيات تتضامن مع عمدة مراكش وتندد بحملة التشهير والإساءة التي تتعرض لها

حرر بتاريخ من طرف

جمعيات تتضامن مع عمدة مراكش وتندد بحملة التشهير والإساءة التي تتعرض لها
علمت “كشـ24” أن عدداً من جمعيات المجتمع المدني بمراكش، تستنكر حملة التشهير التي تستهدف عمدة المدينة الحمراء فاطمة الزهراء المنصوري، و والي الجهة من خلال نشر احد المواقع الإلكترونية لخبر يهدف النيل من سمعة المرأة والإساءة اليها.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الجمعيات المدنية والفعاليات الحية بالمدينة الحمراء تعتزم توقيع عرائض لدعم ومساندة للمنصوري في وجه من يقفون وراء هاته المغالطات التي تروم تشويه صورة المرأة التي أبانت عن كفاءة في تدبير شؤون عاصمة المغرب السياحية.

وجذير بالذكر أن والي جهة مراكش تانسيفت الحوز، عبد السلام بيكرات، قرر مقاضاة الموقع الإلكتروني “هبة بريس” بعد نشره لأنباء وصفت بأنها زائفة وتهدف إلى التشهير بشخصه.
 
وأفاد بلاغ لولاية جهة مراكش تانسيفت الحوز، أن الموقع الإلكتروني المذكور نشر  يوم الجمعة 24 أبريل الجاري، أنباء زائفة وادعاءات مغرضة تهدف إلى التشهير والنيل من سمعة مسؤولي الإدارة الترابية بولاية جهة مراكش تانسيفت الحوز.
 
وأوضح البلاغ، أنه نظراً لخطورة المغالطات التي وردت بالمقال المذكور، فقد قرر والي الجهة متابعة مسؤولي الموقع الالكتروني أمام القضاء طبقاً للقوانين الجاري بها العمل.

وكان الموقع المذكور قد أصدر مقالا  تحت عنوان” فضيحة: وزير بسرير في المكتب ووالي ب” سويت” في فندق” قبل أن يعمد مسؤولوا الموقع المذكور إلى حذفه، وتضمن مغالطات وادعاءات تروم النيل من سمعة والي الجهة وعمدة المدينة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة