جمعويون يخففون من قساوة البرد على ساكنة “بويزكارن” بالحوز

حرر بتاريخ من طرف

نظمت “جمعية الصحبة الصالحة النسخة الثانية” من حملة “شتاء دافئ” بدوار “بويزكارن” إقليم الحوز، و تحديدا نواحي منطقة أوكايمدن.

الدوار يبعد عن مدينة مراكش بحوالي 110 كيلومتر، و إضافة إلى صعوبة الوصول إليه نتيجة المنعرجات الخطيرة، فإنه يعاني العزلة والهشاشة في أقصى تجلياتها، خاصة في هذه الفترة من السنة حيث قساوة الظروف المناخية، مما يزيد من معاناة الساكنة، و خصوصا الأطفال الذين أصيب أغلبهم بتشققات على مستوى أصابع القدم.

الحملة التضامنية استفاد منها أزيد من 90 اسرة، تم خلالها توزيع القفف الغدائية و ملابس شتوية و أغطية كما تم تنظيم صبحية ترفيهية لفائدة أطفال الدوار البالغ عددهم أكثر من 150 طفل تم خلالها توزيع العديد من الألعاب و الجوائز و تقديم لمجة غدائية.

و يناشد أمين مال جمعية الصحبة الصالحة “مروان الزبيدي” عبر جريدة “كش 24” مختلف الجمعيات النشيطة في الحقل التضامني من أجل تكثيف مثل هذه الحملات التضامنية للتخفيف من وطأة قساوة العيش في هذه المناطق النائية، كما يتقدم باسم جمعية الصحبة الصالحة بجزيل الشكر إلى “جمعية نجمة” التي وفرت الاغطية، و جمعية “أيام جميلة” التي وفرت الملابس، و كذلك للجمعية المحلية “جمعية أفولكي” على حسن الاستقبال و كرم الضيافة، و للسلطات المحلية وكل من ساهم من قريب أو بعيد من أجل إنجاح الحملة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة