جماعة المشور القصبة بمراكش تحتفي بالتلاميذ المتميزين

حرر بتاريخ من طرف

نظمت الجماعة الحضرية المشور القصبة، مساء أمس الثلاثاء 24 من يوليوز الجاري، بمركز الشباب المشور القصبة، حفل التميز، وذلك احتفاءا بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين بمختلف أسلاك التعليم الابتدائي، بالجماعة، برسم الموسم الدراسي 2017/2018.

وتميز هذا الحفل، الذي يصادف هذه السنة الذكرى الـ19 لتربع الملك محمد السادس على العرش، بتوزيع جوائز وشواهد تقديرية على المتفوقات والمتفوقين، تشجيعا لهم على المزيد من العطاء والتفوق في مسارهم الدراسي.

 

 

واستهل الحفل الذي تميز بحضور الباشا ورئيس المجلس وقائد الملحقة الادارية وأعضاء مجلس المشور القصبة، ومدير المصالح بالجماعة وفعاليات المجتمع المدني بالجماعة المذكورة، بكلمة ترحيبية لرئيس جماعة المشور القصبة، تلتها كلمة باشا هذه الاخيرة، قبل إلقاء تلاميذ مدرسة سيدي أعمارة للنشيد الوطني.

وتخلل تقديم الجوائز مجموعة من الانشطة الغنائية التي تنوعت بين ملحون، و دقة مراكشية، وأغاني مغربية، كانت من تقديم التلاميذ، كما كان للاغنية الشبابية أيضا حيزا في أنشطة الحفل.
وتساهم مثل هذه المبادرات في ترسيخ ثقافة الاعتراف بالتميز الدراسي وتشجيع التلاميذ والتلميذات على مزيد من المثابرة في مسارهم الدراسي.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة