جريمة قتل بشعة بجماعة أغواطيم، والسلطات المحلية تتكثم عنها

حرر بتاريخ من طرف

جريمة قتل بشعة بجماعة أغواطيم، والسلطات المحلية تتكثم عنها
عثر رجال الدرك الملكي بدوار “الشيخ علي” بجماعة أغواطيم إقليم الحوز، على جثة رجل في عقده الخامس مذبوحا بدكانه يوم الجمعة 17 يناير الجاري، وحسب مصادر خاصة ل “كش24″، فجثة الشخص وجدت من طرف أحد ساكنة الدوار بعدما قدم إلى الدكان لإقتناء بعض حاجياته، حيث فوجئ بصاحب الدكان في مشهد يصعب تصديقه، وقام على الفور بإخبار سرية الدرك الملكي بتحناوت التي قدمت إلى عين المكان رفقة عناصر من الشرطة العلمية لفك خيوط هذه الجريمة.

وحسب شهود عيان، فيرجح أن تكون عصابة هي من هاجمت الضحية ليلا بدكانه وقامت بعملها الوحشي، ليلوذ افرادها بالفرار إلى وجهة غير معلومة، تاركة الضحية يصارع الموت، مع العلم أن صاحب دكان أخر بنفس الدوار، كاد أن يكون ضحية هذه العصابة لولا أنه فطن للأمر ولم يفتح دكانه في ساعة متأخرة، رغم أنه سمع شخص يطلب من بعض المواد الغذائية بيد أن صاحب الدكان من خلال صوت الشخص شك في الأمر ورفض فتح الباب ليسمع وابلا من التهديد والسب و الشتم.

وفي السياق ذاته عدد من مواطني دوار “الشيخ علي”، عبروا عن إستيائهم العميق من هذه الجريمة التي أودت بصاحب الدكان، الساكنة طالبوا بتوفير الأمن لهم خصوصا مع تزايد عملية السرقة التي تعرضت لها بعض المنازل بهذا الدوار، وسرقة بعض ممتلكاتهم من طرف أشخاص مجهولين وغرباء، مع العلم أن الدوار لاتفصله عن عمالة إقليم الحوز سوى 7 كلمترات. مصادرنا أكدت أن هذه الجريمة تم التكثم عليها من طرف المصالح المعنية تفاديا لأية ضجة قد تحدثها خصوصا أن الجريمة هي الأول من نوعها بهذه الدوار الذي يعيش في هدوء وإستقرار و لم يعش سكانه مثل هذه الجرائم. وستكون لنا عودة لهدا الموضوع حالما تتوفر معطيات جيدة ….

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة