جامعة الكرة تغلق الملعب الكبير في وجه مباراة الكوكب و واد زم

حرر بتاريخ من طرف

أفاد نعيم راضي ، الكاتب العام لفريق الكوكب المراكشي ، أن إدارته توصلت ، فجأة يومه الأربعاء ، بإرسالية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أخبرت من خلالها بالبحث عن ملعب بديل لاستقبال فريق سريع واد زم برسم الجولة 25 عن منافسات بطولة القسم الإحترافي الأول .

وعلمت ” كش 24″ أن جامعة الكرة بررت موقفها بكون الملعب الكبير للمدينة الحمراء على أهبة استقبال اللجنة المعتمدة من الفيفا و التي أوكل إليها معاينة بنية الإستقبال لدى الدول المتبارية بشأن الظفر بتنظيم كأس العالم 2026 .

قرار الجامعة الملكية أغضب جمهور الفريق المراكشي قبل مسؤوليه ، سيما و أن مجموعة مريانة تمر من وضعية حرجة يسعى الجميع لتجاوزها ، في حين أن قرار الجامعة الأخير يؤزم الوضعية أكثر .

وأفاد مسؤول بالمكتب المسير للكوكب المراكشي أن الجامعة سمحت بتغيير توقيت المباراة إلى السبت أو الأحد بدلا من يوم الجمعة الذي كان مقررا ، لكنها لم تفكر في مصلحة اللاعبين و الجمهور معا و المصاريف المالية في حال تقرر اللعب خارج مراكش ، مردفا أن فريق الكوكب المراكشي عانى كثيرا من اللعب خارج ميدانه ، سيما أن وضعيته الحالية جد حرجة مع محيطه .

ويفضل بعض جمهور الكوكب المراكشي ، اللعب بأي من ملاعب المدينة الحمراء و لو في غياب المدرجات بدلا من التنقل بالفريق خارج دياره من جديد .

قرار الجامعة أربك مسؤولي الفريق المراكشي الذي كانوا قد أدخلوا لاعبيهم في تجمع مغلق بأحد الفنادق المصنفة بالمدينة ، مع تخصيص منحة 15000 درهم لكل منهم في حال تحقيق الفوز .

 

المهدي زكرياء

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة