جامعة الكرة تصدر عقوبات وتوقيفات بالجملة في حق لاعبين وأندية

حرر بتاريخ من طرف

اجتمعت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 وأصدرت القرارات التالية:

– بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول :

توقيف زكرياء حدراف، لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراة واحدة بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

توقيف يوسف بنعلي، لاعب فريق شباب الريف للحسيمة لمباراة واحدة بناء على المادة 53 – 2 من قانون العقوبات.

تغريم نادي اولمبيك اسفي، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، لحساب فعاليات الجولة 25 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم نادي الفتح الرياضي، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، لحساب فعاليات الجولة 25 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم نادي شباب الريف للحسيمة، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، لحساب فعاليات الجولة 25 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم نادي الرجاء الرياضي، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 25 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم نادي نهضة بركان، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة، لحساب فعاليات الجولة 25 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

– بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني :

توقيف يوسف السكتيوي، لاعب فريق المغرب الرياضي الفاسي لمباراتين نافذتين، بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
تغريم نادي رجاء بني ملال ، مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي الفاسي، لحساب فعاليات الجولة 27 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم نادي الوداد الرياضي الفاسي، مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب قصبة تادلة، لحساب فعاليات الجولة 27 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم نادي الاتحاد الزموري للخميسات، مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المسيرة، لحساب فعاليات الجولة 27 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم نادي شباب المسيرة، مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الزموري للخميسات، لحساب فعاليات الجولة 27 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

المصدر: FRMF

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة