جامعة الكرة تحدد موعد الكشف عن “خليفة رونار”

حرر بتاريخ من طرف

قرر المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تكوين لجنتين الأولى للحسم في هوية الناخب الوطني، والثانية من أجل اختيار المدير التقني الوطني الجديد، حيث سيتم الإعلان عن قرار هاتين اللجنتين في أوائل شهر غشت المقبل.

وأوضحت الجامعة في بلاغ لها،  عقب اجتماعها بمقر الجامعة أمس الخميس 25 يوليوز الجاري، أنه تم تحديد يوم 15 شتنبر 2019 موعدا لعقد الجمع العام الانتخابي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، على أن يجرى الجمع العام الانتخابي للعصبة الإحترافية والجمع العادي للجامعة يوم 16 شتنبر المقبل.

وفي سياق آخر، حددت الجامعة خلال الإجتماع ذاته، يوم 3 غشت 2019 موعدا لليوم الدراسي لفائدة رؤساء الفرق والمدربين والحكام، ويوم 20 غشت 2019 كآخر أجل لحصول فرق القسم الوطني الأول على اعتماد الجمعيات الرياضية من طرف وزارة الشباب والرياضة، حتى يتسنى لها خلق شركة رياضية قبل بداية الموسم الرياضي.

وتم خلال الاجتماع موافقة المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على مقترح يخص فئة الشبان لفرق أندية القسم الوطني الأول والتي تشارك في بطولة الهواة القسم الوطني الأول، برفع سن لاعبيها من 21 سنة إلى أقل من 23 سنة.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة