جابها فراسو.. اعتقال “شفار” حاول سرقة محل للذهب بطريقة ماكرة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت المصالح الأمنية التابعة للدائرة السابعة للشرطة بمدينة مراكش، من إلقاء القبض على أحد اللصوص، بعد مطاردة مثيرة بدروب المدينة العتيقة لمراكش، بعدما حاول سرقة محل لبيع الذهب بسويقة حي باب دكالة بطريقة ماكرة.

وحسب مصدر مطلع لـ كشـ24 فإن تفاصيل الواقعة تعود ليوم أمس الأحد، بعدما اتصل شخص مجهول بصاحب محل لبيع الذهب، بالحي المذكور، وعرض عليه شراء سلعة من الذهب بحوزته، وهو ما استجاب له الضحية وتم الاتفاق على أن يلتقيا بحي المحاميد في حدود التاسعة صباحا.

وأضاف المصدر ذاته، أنه بعد وصول صاحب محل الذهب إلى المكان المتفق عليه بحي المحاميد، تفاجئ باتصال من جيرانه بعدما أخبروه أن عاملي بناء باشروا أشغال حفر أقفال باب محله ومعهم أحد الأشخاص، الذي لم يكن سوى اللص الذي قام بحيلة ماكرة، حيث أوهم صاحب محل الذهب أنه تاجر مجوهرات، كما استغل عاملي بناء، وأوهمهم بأنه صاحب محل بيع الذهب المتواجد بسويقة باب دكالة، وأنه يرغب في تغيير الباب الأمامي للمحل.

وتابع مصدرنا، أن صاحب محل بيع الذهب سرعان ما اكتشف الحيلة التي انطلت عليه، وسارع إلى منع اللص النصاب بتنفيذ سرقة محله، ليتم ربط الإتصال بعناصر الأمن التي حضرت لعين المكان وقامت بمطاردة اللص الذي حاول الفرار ليتم ايقافه في محيط سوق الخميس وتم تصفيده وتسليمه للدائرة الأمنية الثانية قصد تعميق البحث معه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة