ثلاثة حكام مغاربة ضمن قائمة حكام كأس أمم إفريقيا 2019‎

حرر بتاريخ من طرف

كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن لائحة الحكام الذين سيديرون مباريات كأس أمم افريقيا 2019 التي تستضيفها مصر ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبلين.

وضمت اللائحة 27 حكما رئيسيا و 29 حكما مساعدا، من ضمنهم ثلاثة حكام مغاربة، هم رضوان جيد، ونور الدين الجعفري كحكمين رئيسيين، ولحسن أزغاو كحكم مساعد.

وهكذا، وفضلا عن الحكمين المغربيين، ضمت قائمة حكام الساحة، كلا من الجزائري مصطفى غربال والأنغولي هيلدير مارتنيز، والبوتسواني غوشو بوندو والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا، والكامروني أليوم أليوم والمصريين امين محمد عمر، وجهاد جريشة ومحمود زكريا البنا والإثيوبي باملاك تيسيما والغابوني إيريك ارنود.

وتتكون اللائحة أيضا من الغامبي باكاري جاساما والغاني دانيال نيل ايل والكيني بيتر واويرو والمالي محمود كيتا، والناميبي جاكسون بافازا والكونغولي جيون جاك والرواندي لويس هاكازيمانا والسينغالي ماغيتي ندياي.

ويوجد ضمن اللائحة أيضا برنارد كاميل من السيشيل والفاضل محمد حسين من السودان وفيكتور ميغيل دي فريتاس من جنوب افريقيا وصادوق سلمي ويوسف اسرايري وجيورات هيثم من تونس وجاني سيكازو من زامبيا.

أما لائحة الحكام المساعدين فضمت، إلى جانب المغربي لحسن ازغاو، كلا من الجزائريين مقران كوراري، وعبد الحق الشيالي، والأنغولي جيرسون إميليانو دوسانطوس والبوركينابي سييدو تياما والكامرونيين نغوغو إلفيس وإيفاريست مينكواندي، والتشادي عيسى يايا والقمري سليمان المدين، والمصريين تحسين ابو السادات ومحمد ابو الرجال.

وشملت اللائحة ايضا، الإيرتيري تيسفا جيوركيس، والإثيوبي صامويل تيميسرين، والغيني سيديبي سيديكي، والكيني جيبريت شيريوت، وسورو فاسوان من اللوسوتو وعطية أمساعد من ليبيا وليونيل أندريانا لاتينا من مدغشقر، وأرسينيو مارينغيل من مورزمبيق، ومحمدو يحيى من النيجر، وبابا عادل من نيجيريا، وأوليفر سافاري من الكونغو الديمقراطية، والحاجي مليك سامبا وجبريل كامارا من السينغال، وزاكيلي توسي من جنوب إفريقيا، ومحمد ابراهيم ووليد أحمد من السودان، إضافة إلى التونسيين يامين ملواشي وانور حميلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة