ثعبان يدخل شخصا لغرقة الإنعاش نواحي أيت إيمور

حرر بتاريخ من طرف

تعرض صاحب محل لبيع الدجاج بدار السبت الجديدة ” أيت إيمور” للدغة ثعبان  سام ، وحسب مصادرنا الخاصة فالشخص الدي يبلغ 19 سنة يشتغل كبائع للدجاج بأحد المحلات المواجدة بالجماعة المذكورة، تفاجأ بوجود ثعبان سام وراء الثلاجة التي يضع فيها لحوم الدجاج ، حيث لم يمهله الثعبان الوقت الكافي ليفر من هجومه ولدغه على مستوى اليد بسرعة، الأمر الذي جعله يصرخ ويطلب النجدة من أصحاب المحلات المجاورة له، الذين حضروا بسرعة ووجدوا الشخص مصاب وهو يرتجف ليتم نقله على وجه السرعة من طرف أحد الأشخاص من عائلته غلى مستشفى إبن المامونية ، وبعدها إلى مستشفى إبن طفيل لتلقي العلاجات الضروية.

 ” الثعبان”  المتسبب في هذه الجريمة تم إعتقاله  من طرف المواطنين و نقله إلى المستشفى قصد التعرف على نوعه و السم الذي نفثه في دم الشخص المصاب.

مصادرنا أكدت أن حالة المصاب تحسنت بعد ذلك بعد ان اخد حقنات مضادة للسم ” الثعبان”.

من جهة أخرى:  فمنطقة “أيت إيمور” ، تعرف غيابا تاما لوسائل العلاج حيث يوجد بها مستوصف وحيد لا يتوفر على أي شئ سوى على الكراسي و  يشتغل به ممرض وحيد يقوم بدوره وبدور الطبيب أو” كيفهم في كلشي” .

إلى ذلك فقد تم بناء مستوصف جديد بالمنطقة مع وقف التنفيذ لأسباب مجهولة يرجحها البعض إلى صراع بين مسؤولي المنطقة و الوزارة المعنية.

ثعبان يدخل شخصا لغرقة الإنعاش نواحي أيت إيمور

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة