توقيف عصابة يتزعمها لاعب المنتخب الغاني متخصصة في ترويج الكوكايين بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

توقيف عصابة يتزعمها لاعب المنتخب الغاني متخصصة في ترويج الكوكايين بمراكش
أفاد مصدر ل”كش24″ ان عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية تمكنت وبتنسيق مع مصالح الاستعلامات العامة، من اعتقال أفراد عصابة إفريقية متخصصة في ترويج المخدرات الصلبة بمدينة مراكش.

وفي تفاصيل الخبر، اعتقلت اول امس عناصر الشرطة القضائية شخصا يحمل الجنسية (الغينية) من مواليد 1989، باحدى الاقامات بجيليز، متلبسا بحيازة 3 غرامات من مخدر الكوكايين.
المتهم وبعد إحالته على مصلحة الشرطة القضائية، اعترف بالمنسوب اليه، ودل العناصر المذكورة على باقي أفراد العصابة، ليتبين فيما بعد أنها تظم ثلاث نساء يحملن الجنسيات (النيجيرية، الغانية والكينية) من بينهم قاصر، واللواتي تم استقطابهن من طرف زعيم العصابة والذي يحمل الجنسية (النيجيرية)، من أحل مساعدته في ترويج المخدرات الصلبة في العلب الليلية بالمدينة الحمراء، والتعاطي للدعارة والتسول.

الى ذالك علمت “كش24” ان التحقيقات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية، أفضت الى ان المتهم الاول لاعب دولي لكرة القدم، سبق له اللعب للمنتخب الغاني، كما مارس في الدوري المصري في صفوف فريق بورسعيد، والقطري ضمن تشكيلة النجم البحريني، وأكد في تصريحاته انه سبب وجوده بمراكش، هو المفاوضات التي كان يجريها للانضمام الى صفوف الكوكب المراكشي في الدوري الممتاز.

الى ذالك فان الاظناء تمت إحالتهم على أنظار وكيل الملك بابتدائية مراكش، بتهمة حيازة وترويج المخدرات الصلبة، الإقامة غير الشرعية، الفساد والتسول.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة