توقعات احوال الطقس ليوم غد الخميس 20 غشت الجاري

حرر بتاريخ من طرف

توقعات احوال الطقس ليوم غد الخميس 20 غشت الجاري
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الخميس، تشكل سحب منخفضة وكتل من الضباب في بعض المناطق من الساحلين الأطلسي والمتوسطي ،وذلك خلال الصباح والليل.

وخلال الظهيرة والمساء ، ستمر سحب غير مستقرة فوق الأطلسين الكبير والمتوسط والسفوح الجنوبية الشرقية وشرق المملكة ، حيث ستعطي زخات مطرية ذات طابع عاصفي ، فضلا عن مرور سحب كثيفة فوق أقصى جنوب المملكة ، مع احتمال نزول قطرات متفرقة ، بينما ستظل الأجواء قليلة السحب عموما بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة ، ومن الشمال بالأقاليم الجنوبية ، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي ، وأحيانا من الغرب فوق سهول المحيط الأطلسي.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و 12 درجة بالمرتفعات ، وما بين 15 و 21 درجة بداخل المناطق الشمالية والوسطى ، وما بين 23 و 27 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية .

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 21 و 25 درجة بالمرتفعات، وما بين 25 و 30 درجة بالقرب من السواحل ، وما بين 33 و 39 درجة بسهول تادلة و الحوز و هضاب الفوسفاط و والماس و الريف و السايس وداخل منطقة سوس والمنطقة الشرقية والهضاب العليا ، وما بين 38 و 43 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية و بالبوغاز ، وقليل الهيجان ما بين طنجة و بوجدور ، وهائجا جنوب بوجدور.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة