توقعات احوال الطقس ليوم غد الاثنين 31 غشت

حرر بتاريخ من طرف

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الاثنين، مرور سحب كثيفة نوعا ما خلال الصباح السواحل المتوسطية والسهول الشمالية الغربية الممتدة شمال الجديدة مما سيهيئ الفرصة لاحتمال نزول قطرات مطرية ضعيفة ومحلية، فضلا عن تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية بباقي السواحل.

كما ستظهر سحب أخرى منخفضة كثيفة عند الصابح بالقرب من السواحل الوسطى مع احتمال تساقط بعض الأمطار الخفيفة والمحلية .

وسيلاحظ خلال الظهيرة والمساء نمو سحب غير مستقرة مرفوقة بزخات مطرية وعواصف رعدية فوق كل من مرتفعات الأطلس والسفوح الجنوبية الشرقية وبشرق البلاد والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية ومن المحتمل فوق منطقة الريف.

عدا ذلك، ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق الأخرى.

وستهب الرياح ضعيفة القوة من القطاع الجنوبي بشرق البلاد، ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي وأحيانا من الغرب بالسهول الشمالية وبالأقاليم الجنوبية وستكون شمالية إلى متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 12 و 17 درجة بالمرتفعات، وما بين 18 و 24 درجة بكل من السهول الشمالية والوسطى وبشمال الأقاليم الصحراوية، وستصل إلى ما بين 25 و32 درجة بالسايس واللوكوس وسهول تادلة والحوز إضافة إلى أقصى جنوب المملكة والجنوب الشرقي .

وستبقى درجات الحرارة خلال النهار دون تغير يذكر. 

وسيكون البحر هادئ إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة وآسفي وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة