سانديك يوضح لـ”كشـ24″ بخصوص بارگينغ عشوائي

حرر بتاريخ من طرف

في جواب على المقال المنشور بجريدة كشـ24 تحت عنوان: “بالصور.. السلطة تتدخل و تزيل “باركينغ” عشوائي للدراجات بمراكش”، أدلى وكيل للملاك بالعمارات المحاذية لموقف الدراجات المعني ببعض التوضيحات تهم الموضوع لتنوير الرأي العام.

وأوضح المتحدث ذاته في ردّه على المقال أن “السكان القاطنين بالسكن الاقتصادي يدفعون ما قدره 100 درهم في الشهر لكل شقة، وموزعة على واجبات كهرباء السلالم وكهرباء المصعد وموقف السيارات وموقف للدراجات وعلى عاملة النظافة والأمن الخاص”.

وتابع المصدر ذاته أنه من “خلال عملية حسابية بسيطة فإن موقف الدراجات يخصص له ما يعادل 0.50 سنتيم في اليوم، أي ما يعادل 15 درهما في الشهر فقط وليس المبلغ الذي تضمنه المقال المقدر في 300 درهم شهريا، وتبقى 85 درهم في الشهر موزعة على باقي الواجبات الأخرى”.

وزاد المتحدث ذاته أنه غير صحيح أن موقف الدراجات المعني مكلف به شخص واحد، وإنما مجموعة من وكلاك الملاكين في العمارات التي يصل عددها إلى 22 عمارة، مبرزا أن كل عمارة تخصص مبلغ مالي يتراوح مابين 250 و300 درهم لموقف الدراجات وكل عمارة تضم 48 شقة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن موقف الدراجات المعني الذي يتكلف به وكلاء الملاكين تم إحداثه في أكتوبر 2014 وقد كلف ماقدره 70 ألف درهم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة