توشيح مستخدمي “راديما” بمراكش بأوسمة ملكية

حرر بتاريخ من طرف كشـ24

 

تم توشيح مجموعة من مستخدمي الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش بأوسمة ملكية تحفيزا لهم على اخلاصهم وتفانيهم في أداء المهام التي أنيطت بهم داخل الوكالة.

وقد جاء هذا التتويج بناءا على الظهير الشريف رقم 218.00.1 الصادر في 2 ربيع الأول 1421 الموافق لـ 5 يونيو 2000 بالجريدة الرسمية عدد 4810 الصفحة 1972، المتعلق بالأوسمة الملكية حيث دأب البرتوكول الملكي على توشيح وجوه وشخصيات مغربية تنتمي إلى مجاالت مختلفة بأوسمة ملكية متنوعة.

وبحسب بلاغ للوكالة، فقد شمل العطف الأبوي المْولوي هذه السنة بنْيل وسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الأولى والثانية ستة من مستخدمي الوكالة وهم كالتالي أسمائهم، سعاد الناصري – العزيزة غاوي – محمد بنيس – الحسين بوعيون – ميلود لمخرت وعبد الغني بنكنوش.

وتم تسليم الأوسمة للموشحين يوم ثاني ماي الجاري في حفل بهيج حضره أطر ومستخدمو الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش.

وتعد هذه الأوسمة الملكية رموز لها دلالة وإشارة قوية تعّبر عن مستوى تقدير صاحب الجلالة لإجاز المو ّشحين بها، كما تعكس هذه المبادرة المولوية الكريمة اهتمامَ جلالته وعنايته بكل الكفاءات التي برهنت خلال مسارها الإداري والمهني عن إخلإصها لقيم الوطن وتفانيها في خدمة الصالح العام وتشبعها بروح الإستقامة والنزاهة وحسن الخلق.

وبهذه المناسبة السعيدة، يتقدم أطر ومستخدمي الوكالة وعلى رأسهم مديرها العام، رشيد بنشيخي، إلى المنعم عليهم بأحّرَ التهاني، آملا أ ْنَ تشكّل لهم هذه الُحظوة الملكية حاِفز اَ للمزيد من البذل والعطاء خدمة لقضايا الوطن وفرصة للإستمرار في الوفاء للثوابت الوطنية التي دأب مستخدمو الوكالة على التشبث به.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة