توسيع الاستفادة من تخفيض أسعار الفنادق لجميع المغاربة

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت الجامعة الوطنية للصناعة الفندقية توسيع الاستفادة من الأسعار المخفضة للفنادق في المملكة لـيشمل “جميع المغاربة”، بعدما كانت قد أعلنت في وقت سابق عن تخفيضات لمغاربة العالم.

ووفق بلاغ للجامعة، فإن قرار التخفيض يشمل أيضا المواطنين المقيمين بالمغرب بنسبة 30 في المائة من الأسعار المعلنة، إضافة إلى مجانية مكوث الأطفال أقل من 12 سنة رففة والديه.وكشف المصدر ذاته أن هذا العرض ستبقى صالحًا إلى غاية 30 شتنبر المقبل، شريطة الحجز المسبق مباشرة في الوحدات الفندقية أو عبر موقعها الإلكتروني.

وكان فوزي الزمراني، نائب الرئيس العام للكونفدرالية الوطنية للسياحة، أعلن في تصريحات تلفزية، أنه مباشرة بعد التعليمات الملكية عقدت عدة اجتماعات مع مجموعة من الفنادق، وتقرر برمجة أسعار مناسبة ومهمة لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج والراغبين في زيارة المملكة.

وأوضح أن الأسعار ستكون أقل بـ30 في المائة من تلك المتواجدة على الأنترنيت، عند حجزها من داخل الفندق، وسيتم تعميم ذلك على جميع الفنادق، مشيرا إلى أن مجموعة من العاملين بالقطاع السياحي، سيشاركون في هذه العملية “كأرباب النقل السياحي، وكالات الأسفار ووكالات كراء السيارات وغيرها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة