تواصل العربدة وترويج المخدرات يؤرق سكان أحد أحياء مراكش

حرر بتاريخ من طرف

يشتكي سكان منطقة باب احمر وتحديدا درب أكدال بمراكش، من تواصل انتشار استهلاك وترويج المخدرات رغم تدخلات السلطات لمحاربة مروجي الممنوعات بالحي المذكور.

واستنكر مواطنون في اتصال بـ كشـ24، انتشار ترويج المخدرات بكل أنواعها بحيهم ليلا نهارا أمام مرأى المارة دون حسيب ولارقيب، داعين السلطات المحلية إلى التحرك لإنقاذ أبناءهم من الإدمان على المخدرات وملاحقة المتورطين في ترويج هذه السموم.

وتثير ظاهرة استهلاك المخدرات، قلق الساكنة بالحي المذكور، وسط دعوات لبذل المزيد من الجهود ضد مروجي المخدرات، والضرب بيد من حديد على هؤلاء المروجين، وفق تأكيدات المشتكين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. تحية لولاية الأمن بمراكش بكل أطيافها على المجهودات المبذولة للتصدي لمثل هذه الأفعال المسيئة لساكنة مراكش .. أتمنى من القلب أن تكون مثل هذه العمليات شاملة لجميع أحياء مدينة مراكش واخص بالذكر حي أزلي و بالتحديد زنقة بني ملال بلوك 5 و 6 بالقرب من ثانوية محمد السادس والملحقة الإدارية لأزلي هذا الزقاق أصبح يؤرق الساكنة بفعل تواجد مجموعة من المدمنين على المخدرات بشتى أنواعها هؤلاء المدمنين ليست لهم أية صلة بالحي المذكور سوى التردد المستمر لهم لهذا الحي لأنه بعض الشيء غير مكشوف … ندائي هذا أرجو أن يلقى أذانا صاغية من ولاية امن مراكش وهذا أمر غير مشكوك فيه . كما اشكر جريدتكم الموقرة على كل مجهوداتها لخدمة ساكنة مدينة البهحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة