تواصل الجهود لاخماد حريق “سيدي بودشيش” بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تتواصل الجهود منذ أزيد من ثلاث ساعات والى حدود الساعة العاشرة، للسيطرة كليا على الحريق المهول الذي اندلع في مجمع صناعي بمنطقة سيدي بودشيش بمراكش.

وانتشرت النيران بشكل كبير ملتهمة مجموعة كبيرة من الورشات والمحلات بالمجمع رقم 47 المعروف ب”كاراج الهبطة” بسيدي بودشيش، ما صعب مأمورية عناصر الوقاية المدنية التي استعانت بثلاث شاحنات صهريجية.

وقد تعرض رجل إطفاء من عناصر الوقاية المدنية للاختناق خلال عملية اطفاء الحريق المهول، بينما تعرض زميله لاصابات حرجة بعدما سقط عليه سقف محل طاله الحريق.

وحسب مصادر “كش24” فقد تم تقديم الاسعافات الاولية لرجلي الاطفاء في عين المكان قبل نقل العنصر الذي سقط عليه السقف للمستشفى، بينما تواصل باقي عناصر الوقاية المدنية جهودها للسيطرة على الحريق المهول، الذي ساهمت المواد الصناعية في انتشاره بشكل كبير الى جانب ارتفاع درجات الحرارة بمراكش.

ويسارع رجال الاطفاء الى جانب حرفيين ومهنيين الزمن للسيطرة على الحريق المهول، الذي طال في البداية ورشة لتفريغ النحاس و مصنعا للنجارة، قبل الانتشار ليطال محلات مجاورة، مخلفا خسائر مادية فادحة   .

ويشار ان الحريق استنفر مختلف المصالح بالمدينة، حيث حلت السلطات المحلية وعناصر الامن والشرطة العلمية والتقنية، بعين المكان لفتح تحقيق في ملابسات الواقعة، وللوقوف على اسباب الحريق.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة