تنقيلات واسعة في صفوف رجال السلطة بجهة العيون الساقية الحمراء‎

حرر بتاريخ من طرف

شملت الحركية التي أجراتها وزارة الداخلية شريحة واسعة من رجال السلطة بجهات المملكة الجنوبية للمملكة، بما في ذلك جهة العيون الساقية الحمراء.

وشملت التنقيلات رئيس قسم الشؤون الداخلية بجهة العيون الساقية الحمراء محمد مدكر المنتقل بنفس المنصب إلى الفحص أنجرة، ورئيس الدائرة رقم 1 المجيعفي عزيز بنفس المنصب إلى تمارة، ومراد بوليف إلى تمارة، وحاتم عاشور رئيس دائرة العيون بنفس الصفة إلى الفحص انجرة.

وكشفت اللائحة عن انتقال رئيس الدائرة الثالثة بالعيون نور الدين خالص الى صفرو المنزه بصفة رئيس دائرة، وحاتم السرغموني الى الفنيدق بمنصب كاتب عام، ويوسف الخزاعي الدار البيضاء انفا، بالإضافة لفؤاد الكورتي المنتقل الى دار بطنجة، ثم العلوي محمد الخليل إلى مراكش، وأمين حمامي إلى اوريكة ورشيد انفلوس إلى الرحامنة، علاوة على القرشي محمد نحو إنزكان، ولحريمبح الحسين إلى آسفي.

وفي ذات السياق شملت حركية وزارة الداخلية عمالة السمارة، إذ تم تنقيل رئيس الشؤون العامة بعمالة السمارة القائد يونس أگدر بنفس المنصب إلى عمالة الحاجب، والقائد الشيخ الوالي الرابح المكلف بمرآب عمالة الإقليم إلى عمالة إقليم تاونات، بينما تم نقل قائد الملحقة الادارية السادسة ابراهيم الرماس إلى إقليم أسفي.

وفيما يخص عمالة بوجدور فقد جرى تنقيل باشا مدينة بوجدور مصطفى الطايع بنفس الصفة الى مدينة الرباط و القائد احمد ابن بطوطة قائد الملحقة الادارية الثانية الذي تم تنقيل صوب منطقة الشياضمة اقليم الصويرة، ثم القائد محمد بشية قائد الملحقة الادارية الثالثة للا سكينة المقول الى مدينة تارودانت، فضلا عن محمد حداش رئيس دائرة اجريفية الذي انتقل الى منظقة عين عودة باقليم تمارة.

وجرى أيضا نقل يوسف نشكره قائد الملحقة الادارية الاولى بنفس الصفة الى مدينة انزكان، وتنقيل قائد الملحقة الادارية الرابعة التنميةخالد بونو الى مدينة قلعة السراغنة، بالإضافة لمنير أكوضاض قائد الملحقة الادارية الخامسة القطب الحضري المنقول لمقاطعة مولاي رشيد مدينة الدار البيضاء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة